2008/12/27

بيان الوحدويون الناصريون بتونس حول غزة

بسم الله الرحمان الرحيم
قالوا يا ذا القرنين إن يأجوج ومأجوج مفسدون في الأرض فهل نجعل لك خرجا على أن تجعل بيننا وبينهم سدا .. صدق الله العظيم الكهف: 94
مرة أخرى وفي ظل تواطؤ دولي مريب تعمد عصابات الإجرام الصهيوني صباح هذا اليوم27 -12- 2008 إلى ااقتراف مذبحة جديدة في حق شعبنا العربي الفلسطيني، في غزة الصامدة غزة المجاهدة. ذهب ضحيتها المئات من المدنيين الأبرياء، جريمة جديدة تكشف للعالم الوجه البشع والجبان لهذه العصابات.
إن الوحدويين الناصريين بتونس يعتبرون أن الدماء الفلسطينية تروي الأرض دفاعا عن الوجود العربي، ودفاعا عن المقدسات وعن الحضارة والمدنية في وجه المفسدين في الأرض، ويعتبرون أن الحكام العرب شركاء في هذه الجريمة ويدعون الجماهير العربية في كل مكان إلى تحمل مسؤوليتهم في تشكيل لجان المؤازرة والدعم لنجدة أشقائنا الذين يتعرضون إلى جريمة إبادة ممنهجة.
يا جماهيرنا العربية في مصر عبد الناصر وصلاح الدين أنتم الوعد الصادق لفك الحصار عن غزة الباسلة وفضح ومحاسبة المتواطئين مع هؤلاء المجرمين وكنس أوكار الصهيونية من أرض الكنانة.
يا أحرار العالم من كل الشعوب، من كل الأجناس، من كل الألوان، من كل الأديان، في كل مكان، إنتبهوا، تأملوا، أعدلوا، ولو مرة واحدة، من أجل السلام والحرية إنها فرصتكم للإنحياز إلى الحق ومحاصرة هؤلاء المجرمين وعزلهم.
الوحدويون الناصريون بتونس
تونس في: 27 -12- 2008

ليست هناك تعليقات: