2008/12/28

الاتحاد العام لطلبة تونس فرع دمشق سوريا بـيـــان

نحن الطّلبة التونسيون الدّارسون بالجامعات والمعاهد السورية نقول بصوت عال وبدون تعال إنّنا لم نفاجأ بغدر الصهاينة قتلة الأنبياء وناكثي العهود وما حصل في غزّة من قتل جماعي هو جريمـــــــة بحق الإنسانية بتوقيع من ليفني التي أرسلت رسالتها من القاهرة أرض الكنانة التي رعت هذه المرّة الخيانة وبأعين أردنية جبانة . أليست هذه غزّة هاشم يا أبناء هاشم ؟
أيـّـها الزملاء أيتـها الزميلات :
غزة تستصرخكم للقيام بدوركم الطليعي في تعرية جرائم إسرائيل هذا الكيــــان العنصريّ الذي سفك دماء شعبنا بفلسطين الحبيبة على مرأى من أعين زعاماتنا العربية المطبّعة والمطبّلة لهذا الكيـــــــان الغاصب والمجرم وتاريخـه الدموي يشهد بذلك، فكفر قاسـم ودير ياسين وقانة شهود عصر على هذا النصر الإسرائيلي على مدنيين عزّل جريمتهم الوحيدة أنهم رفضوا التفريط بالحـــــــــق العربــي في فلسطين والجولان ولبنان . والتفوا حول مقاومتهم الباسلة .
أيّها الزعمــــــاء العــــــــــرب :
أكثر من 235 شهيد و700 جريح يسقطون بغزة وأنتم مختلفون على انعقاد قمة عربيـــــّة للخروج بموقف موحّد يحد من همجية الصهاينة .وهل العدد الحالي للشهداء غير كافي كنصاب لانعقاد هـــذه القمة ؟ أم أنّ الفيتو الأمريكي حال دون انعقادها . والله لو كانت المسألة تتعلّق باستقرار عروشــــكم لعقدتم عشر قمم بيوم واحد .
أيها الشعب الفلسطيني الجريح :
نحن لنا في مشوارنا معكم روايات وشهداء تونس الأبرار في مسيرة الكفاح من أجل تحرير فلسطين هي من أروح البطولات وشهداؤنا شاهد على التزامنا بقضيتنا العادلة . كما نعلن أننا لم نكن يوما مـا متفرجين كما هو موقف زعماؤنا بل كنا أول من هب لنصرة إخوانه بفلسطين وسنبقى على هذا العهد .المجد والخلود لشهداء امتنا العربية ، المجد والخلود لشهداء الحركة الطلابية التونسية.
عاش الاتحاد العام لطلبة تونس
دمشق في 28 / 12 / 2008

ليست هناك تعليقات: