2008/12/28

المؤتمر الناصري العام ساحة مصر بيان

المؤتمر الناصري العام

ساحة مصر

عام هجري جديد يبدأ

ولا تزال الأمة العربية والإسلامية على حال من الذل والاستكانة والتبعية للأجنبي ووصل الهوان بأمتنا أن يتم العدوان على أهلنا في غزة في ظل صمت عربي وإسلامي ودولي بل وأسوأ من ذلك بموافقة أنظمة وحكام نسوا الله فأنساهم أنفسهم.

عام هجري جديد يبدأ .. يدعونا إلى تذكر معاني التضحية والفداء والجهاد.

يا أخوتنا وأهلنا في غزة جاهدوا وقاتلوا ورابطوا وإنكم بإذن الله منتصرون..

ويا جماهير أمتنا العربية والإسلامية نناشدكم وقفة ضمير.. وقفة غضب تعبرون فيها عن مشاعر الدعم والتأييد والمساندة لأهلنا في غزة والعراق وكل أرض عربية سليبة

وإلى كل القوى الوطنية والسياسية في مصر خاصة ندعوكم إلى كلمة سواء.. لسنا في حاجة إلى بيانات الشجب والإدانة والإستنكار.. وإنما نحن في حاجة إلى أن نقف جميعا معا بإسم مصر شعبها وقواها الوطنية أيا كانت انتماءاتها الفكرية والسياسية لنعبر للعالم كله ولشعبنا وآهلنا في غزة هذا هو موقف شعب مصر ..معكم.

ندعوكم جميعا .. ومعا.. إلى التعبير عن مشاعر الغضب الشعبي، والتأييد والمساندة والدعم الإيجابي الفعال لشعبنا في غزة حتى يندحر العدوان.

إن ذلك يتطلب من كل القوى الوطنية والسياسية وجماهير شعبنا التعبير الإيجابي بتنظيم وقفات احتجاجية، ومظاهرات جماهيرية حاشدة تتصاعد حتى يتمكن شعبنا من أن يستعيد المبادأة، ويسترد قواه وعافيته ويِسمع العالم كله أننا عقدنا العزم على أن نعيد صنع الحياة على أرضنا.

إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد للقيد أن ينكسر

ولابد لليل أن ينجلي

ليست هناك تعليقات: