2008/05/09

بيان


بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين".. صدق الله العظيم .. آل عمران 139

سعيا لتركيز " إسرائيل الكبرى " من الفرات إلى النيل، ولصرف الأنظار عن جرائم الاحتلال الأنجلو- أمريكي وعملائه الشعوبيين والطائفيين في العراق، وللتمويه على مخطط الحرب الأهلية التي بدأت تقرع طبولها في لبنان المقاوم، وبعد الحصار الجائر والتجويع والقتل بدم بارد للمرضى والنساء والشيوخ، تواصل عصابات الاحتلال الصهيوني تنفيذ مخطط إبادة شعبنا العربي في غزّة عبر سلسلة جديدة من العمليات العسكرية الجوية والبرية بتغطية إعلامية وإسناد سياسي من الإدارة الأمريكية والمنظمات الدولية المدجّنة.
يا جماهير أمتنا المجاهدة
إن الوحدويين الناصريين، ومن خلال وعيهم بطبيعة الاحتلال الصهيوني الجاثم على أرض فلسطين العربية منذ أكثر من نصف قرن، وبطبيعة الإمبريالية العالمية بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية زعيمة الإرهاب الدولي، وبطبيعة الرجعية العربية، يؤكدون على:
1. إن الحرب المستعرة في كل من فلسطين والعراق والصومال والسودان هي حلقات من سلسلة الحرب الشاملة التي تدور رحاها على أكثر من صعيد ومجال، وتتقاطع فيها مصالح الأعداء المحتلين مع دول الجوار الطامعين، وهي تستهدف الوجود القومي للأمة العربية بشرا وأرضا، حضارة ومستقبلا.
2. إن انكشاف منظمات المجتمع الدولي التي التبس عندها المجرم بالضحية فأصبحت تساوي بينهما بلا خجل أو حياء هو دليل على مستوى التّدني الذي آلت إليه السياسة الدولية وعلى شدّة خضوعها لإرادة الإدارة الأمريكية والحركة الصهيونية العالمية وعلى شدّة ضعف النظام الرسمي العربي وعجزه.
3. إن عجز النظام الرسمي العربي قد انتقلت عدواه إلى النخب العربية التي تراجع دورها النضالي وارتبكت مواقفها فأصبحت في موقع المتفرج والفاعل السلبي في خضم الأحداث الجارية.
4. إن استبداد أنظمة الحكم في الوطن العربي وسياسات التجهيل والتجويع المتعمدّة قد سلبت جماهير الأمة مقدرتها على التصدي لأعدائها فتيسّر لهم تنفيذ مخططاتهم بأقل التكاليف.
5. إن الرهان على التفاوض والحلول السلمية مع العدو قد أفلس وانتهى إلى الطريق المسدود، وكذلك خيار القطرية بصرف النظر عن صدق نوايا أصحابه؛ فقضية فلسطين معنيّ بها كل أبناء الأمة العربية بصرف النظر عن معتقداتهم ومرجعياتهم وطوائفهم ومذاهبهم وتوجهاتهم السياسية.
6. إن المقاومة هي الردّ الطبيعي على العدوان وهي جسر الأمة نحو المستقبل وأملها في حياة كريمة كغيرها من أمم الأرض، فرغم النكسات المؤلمة وهول المصاب، فإن أمة يتسابق أبناؤها على الشهادة جديرة بالنصر.
7. إن تقليص هوة الخلاف بين فصائل المقاومة وتوحّدها على قاعدة برنامج يستهدف طرد الغزاة وإعادة الحقوق إلى أصحابها الشرعيين هي أهم شروط تحقيق النصر.
8. إن تحرك الجماهير العربية وتحدّيها لأنظمة الاستبداد والقهر للتنديد بالمجازر النكراء التي ترتكب في حق شعبنا في غزة هو دعم لصموده وإسناد معنويّ للمقاومة الباسلة يشدّ أزرها في وجه غطرسة آلة الحرب الصهيونية.

· عاش نضال شعبنا العربي المرابط في فلسطين
· عاش نضال شعبنا المقاوم في العراق والصومال ولبنان وكل أراضي الوطن السليبة
· عاش نضال جماهير أمتنا العربية على طريق الحرية والاشتراكية والوحدة

"..نحن نعطي كل ما لدينا للمقاومة عسكريا و سياسيا.. ونحن على استعداد لهذا بغير حساب..بغير تحفظات.. وبغير مطلب إلا مطلب الأمة العربية كلها ..وهو شن القتال ضد العدو الصهيوني".. جمال عبد الناصر 23/07/1969

الوحدويون الناصريون
تونس في 5/3/2008

ليست هناك تعليقات: