2009/01/19

بيان صادر عن المقاومة الشعبیة لتحریر الاحواز القیادة المیدانیة فی اقلیم عربستان

بسم الله الرحمن الرحیم
«ولا تحسبن الذین قتلوا فی سبیل الله امواتا بل احیاء عند ربهم یرزقون»
صدق الله السمیع العلیم

یا ابناء امتنا العربیة الاسلامیة
یا ابطالنا الاشاوس فی غزة المجد والبطولة
یا احرار امتنا العربیة المجیدة من غزة المحتلة المقاومة الی الاحواز والعراق السلیبتین الباسلتین رغم انف المعتدین

اننا الیوم علی مشارف منعطف تاریخی فذ یزیح الستار عن الکثیر مما نجهله او نحاول ان نتجاهله خلال فترة لیس بقصیرة من الزمن .

اخوتنا فی غزة اِعلموا بأن أبناء المقاومة الوطنية فی قطر الاحواز یشعرون بحزن لیس له حدود،وخجل لا یوصف لانهم لا یستطیعون ان یقدموا لکم ما یلزم تقدیمه من الغالی والنفیس فانهم فی ذات الآوان یعانون من احتلال لربما لا یکون أقل مما تعانونه أنتم، لانکم ان خلیتم من أي دعم عربی وعالمی فهنالک تتواجد وسائل اعلام تنقل مأساتکم الی كافة أرجاء المعمورة،ولکن الاحتلال الفارسی لقطر الاحواز يتسرطن علی شتی الاصعدة، ویمارس التعتیم الاعلامی الشامل فی مجال المجازر التی یرتکبها بحق اشقائکم العرب فی الاحواز، ولعل صدور أحكام الإعدام والسجن الشديد ضد المواطنين الأحوازيين، ناهيك عن حملة الإعتقالات التي جرى تنفيذها ضد المتظاهرين الأحوازيين نصرة لغزة، لعل كل ذلك هو أبرز المؤشرات على ظلم الإحتلال الفارسي الصفوي وليس كله.

إذن يجب أن لا تخدعکم الهتافات الفارسیة العنصریة والطائفية الصفوية بانهم فی موقف دعم ازائکم فوالله انهم اخبث مما تتصورون ولسنا هنا بصدد الکشف عن المؤامرات التی یقوم بها هؤلاء المحتلون الذین لا یعرفون أي بعد إنساني ويمتلئون حقدا على كل ما هو عربي. فنحن نبجـِّل وبكل تقدير أخلاقي وحمية قومية الدماء الزكية لشهدائنا فی غزة، ونؤمن بأن حروف التاريخ قد تكون مزوّرة خاصة إذا انتصر فيها الظالمون. وان لوحة المستقبل الذی یحتضن التحریر لا ترسم الا بهذه الدماء الزکیة، وأن أي قطرة من دماء الشهداء بمثابة زيت الضياء الساطع الذي ينير طريق الثوار المجاهدين .

فبالأصالة عن نفوس أشقائكم الأحوازيين وبالنيابة عن ثواره وطليعته التي وقعت على ميثاق الشرف الأحوازي فإننا نكبر عملكم الثوري الكبير، وعلى طريق جهادكم نترسم خطواتنا، وما النصر الا من عند الله العلی العظیم وعبر السواعد المؤمنة حقا وفعلاً .

عاشت فلسطين حرة عربية
عاش الكفاح العربي المقاوم

المقاومة الشعبیة لتحریر الاحواز
القیادة المیدانیة فی اقلیم عربستان
2009-01-16

ليست هناك تعليقات: