2009/01/05

بـيـــان توضيحي

بسم الله الرحمن الرحيم
تونس في 05/01/2009

فوجئ "الطلبة القوميون" بقيام جريدة "الوطن" لسان حال جهاز الإتحاد الديمقراطي الوحدوي الصادرة بالقطر في 02 جانفي 2009 العدد 66 بنشر بيانهم الصادر بتاريخ 28 ديسمبر 2008 إحتجاجا على العدوان الصهيوني على أبناء شعبنا العربي في غزة ولذلك يهمنا نحن الطلبة القوميون أن نوضح للرأي العام الداخلي والخارجي ما يلي:
1/ نؤكد أن أي من الطلبة القوميين لم ولن يتصل بجهاز الإتحاد الديمقراطي الوحدوي المعادي في جوهره للعمل القومي المستقل المناضل كخيار الطلبة القوميين .
2/ نرفض رفضا قاطعا جميع أشكال التعامل مع هذا الجهاز المخابراتي وإن التعتيم الإعلامي المفروض على نشاطنا داخل القطر أهون وأحسن من نشر بياننا بجريدة الوطن المشبوهة.
3/ إن إقدام الجريدة على نشر بيان "طلبة قوميون " جاء بعد فشل كل محاولات جهاز الإتحاد الديمقراطي الوحدوي في إختراق وتدجين صفوف الطلبة القوميون والتي سعى إليها تنفيذا لتعليمات النظام الإقليمي التونسي.
4/ إن صور الزعيم خالد الذكر جمال عبد الناصر وكلماته الخالدة وأفكار فارس العروبة الدكتور عصمت سيف الدولة التي توشح صفحات جريدة الوطن لا يمكن أن تحجب حقيقة هذه الجريدة والأجهزة التي تقف وراءها ولن تنسي عموم القوميين بالقطر أن هذا الجهاز المشبوه تم تأسيسه لضرب وإحتواء المشروع القومي عامة والناصري خاصة .
5/ إن من يصمت عن قول كلمة حق في وجه سلطان جائر ويخير السير في ركاب النظام مدافعا عن ديمقراطيته الزائفة لا يمكن أن يكون مدافعا في ذات الوقت عن المبادئ القومية من حرية وإشتراكية ووحدة ولا يمكن أن تكون جريدته منبرا للطلبة القوميين.
6/ نطالب القائمين على جريدة الوطن ومن وراءهم من أجهزة النظام الكف عن إستعمال مثل هكذا أساليب مبتذلة ومخلة بميثاق الشرف الصحفي وبأخلاقيات العمل السياسي .
وأخيرا نذكر أن خيارنا هو خيار المقاومة ،مقاومة الإستبداد الإقليمي ومقاومة الأنظمة الرجعية صنيعة جريمة سايكس –بيكو ومقاومة الصهيونية والإمبريالية وهو ما يتناقض مع خيار هذا الجهاز خيار المساومة على مقعد في برلمان مفلس أو إحدى المناصب الديبلوماسية والمساومة على قضايا حقوق الإنسان في تونس العربية والمساومة على قضية شعبنا العربي في فلسطين وكلنا نذكر صفقات الزيت المشبوه للأمين العام السابق للجهاز مع العدو الصهيوني وموقف أمينه العام الحالي المدافع عن إستقبال النظام التونسي لمجرم الحرب شارون أثناء إنعقاد قمة المعلومات نوفمبر 2005.
فليستحو وليصمتوا.

المجد للمقاومة العربية في فلسطين والعراق ولبنان والصومال
الخزي والعار للأنظمة الإقليمية الرجعية العميلة وأجهزتها الحزبية.
الحرية والعزة لغزة
الحرية لسجناء الحوض المنجمي.

طلبة قوميون/تونس

ليست هناك تعليقات: