2009/01/12

المؤتمر الناصري العام بيان صحفى

المؤتمر الناصري العام
بيان صحفى

تستنكر الأمانة العامة للمؤتمر الناصرى العام التصريحات الأخيرة لرئيس السلطة الفلسطينية المنتهية ولايته محمود عباس والتى يطالب فيها بالتوقف عن المقاومة طالما ستؤدى إلى فناء الشعب الفلسطينى .
إن هذه التصريحات الإنهزامية تصدر عن شخص لم تعلمه خبرة النضال ودروس التاريخ إن الشعوب لا تموت ولا تفنى وأن تقديم التضحيات مهمًا عظمت يظل أمرًا حيويًا للحفاظ على كرامة الشعوب وعزتها .
لقد قدمت أجيال سابقة التضحيات وبذلت الدماء رخيصة من أجل عيش كريم لأجيال قادمة عوضًا عن عيش ذليل، الموت بكرامة أفضل منه بلا جدال . لقد أفصح السيد محمود عباس عن مكنون صدره وفحوى خطته التى تعتمد على مقايضة الصهاينة بالتخلى عن المقاومة لقاء كسرات من الخبز والعيش فى ظل الإحتلال بإستكانة وخنوع .
لقد باع عباس قضية الأمة على رؤوس الأشهاد ليحتفظ بكرسى الحكم شأنه فى ذلك شأن بقية الحكام العرب . إن مطالبة عباس أيضا بإدخال قوات دولية إلى غزة تحت الإدعاء بأن دورها حماية الشعب الفلسطينى من العدوان الصهيونى تكشف عن خطة يجرى الترويج لها عبر عدة دول عربية وأوربية لتحقيق مطالب صهيونية بنشر قوات دولية لحماية الكيان الصهيونى ومراقبة أى تحرك للمقاومة الفلسطينية فى القطاع الصامد .
إن الأعمال العسكرية العدائية التى تقوم بها العصابات الصهيونية هدفها الأن هو الإستيلاء على أكبر مساحة من قطاع غزة لتحديد الخط الذى ستقف عنده هذه القوات الدولية لحماية الكيان الصهيونى .
إن المؤتمر الناصرى العام إذ يدين هذه التصريحات يدعو كافة الفصائل الفلسطينية إلى إستنكار نهج عباس الإستسلامى المشين ويدعو حركة فتح إلى أن تعيد لهذه الحركة هيبتها وسمعتها التى اكتسبتها بتضحيات الشهداء بإقالة عباس وزمرته من حلفاء أولمرت وأجهزة الإستخبارات الصهيونية والأمريكية .

ليست هناك تعليقات: