2009/01/03

البيان الثاني للوحدويين الناصريين بتونس حول العدوان على اهلنا في غزة

بسم الله الرحمن الرحيم
تونس في 31/12/2008
"الذين آمنوا وهاجروا وجاهدوا في سبيل الله بأموالهم وأنفسهم أعظم درجة عند الله وأولئك هم الفائزون"..
صدق الله العظيم ..سورة التوبة
يا جماهير أمتنا العربية المجاهدة
بعد الحصار الجائر والتجويع والقتل الممنهج للمرضى والنساء والشيوخ، وبعد نهاية مرحلة العدوان البارد المسمى زورا وبهتانا "تهدئة" وافتضاح أمر هذه الأكذوبة، تواصل عصابات الاحتلال الصهيوني تنفيذ مخطط إبادة شعبنا العربي في غزّة عبر سلسلة جديدة من العمليات العسكرية الجوية كتحضير لاجتياح بري للقتل والتنكيل بشعب أعزل، وذلك بتغطية إعلامية وإسناد سياسي وعسكري من الإدارة الأمريكية والمنظمات الدولية المدجّنة وتواطؤ مفضوح من النظام الرسمي العربي الضالع باستمرار في كل المؤامرات التي تستهدف الوجود القومي للأمة العربية.
يا جماهير أمتنا المجاهدة
إن الوحدويين الناصريين بتونس، ومن خلال وعيهم بطبيعة الاحتلال الصهيوني الجاثم على أرض فلسطين العربية منذ أكثر من نصف قرن، وبطبيعة الإمبريالية العالمية بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية زعيمة الإرهاب الدولي، وبطبيعة الرجعية العربية، يؤكدون على:
1. أن المحرقة ضد جماهير شعبنا في غزة هي فعل جبان ودليل ضعف وخوف للصهاينة ومن يؤازرهم ومن يسكت على جرائمهم، وهي مرحلة من مراحل الحرب الشاملة التي تدور رحاها على أكثر من صعيد ومجال وتتقاطع فيها مصالح الأعداء المحتلين مع الرجعية العربية أنظمة ومنظمات وتستهدف الوجود القومي للأمة العربية شعبا وأرضا.. حضارة ومستقبلا.
2. إن انكشاف منظمات المجتمع الدولي التي التبس عندها المجرم بالضحية فأصبحت تساوي بينهما بلا خجل أو حياء هو دليل على مستوى التّدني الذي آلت إليه السياسة الدولية وعلى شدّة خضوعها لإرادة الإدارة الأمريكية والحركة الصهيونية العالمية وعلى شدّة ضعف النظام الرسمي العربي وعجزه.
3. إن عجز النظام الرسمي العربي قد انتقلت عدواه إلى النخب العربية التي تراجع دورها النضالي وارتبكت مواقفها فأصبحت في موقع المتفرج والفاعل السلبي في خضم الأحداث المأساوية الجارية. كما أن استبداد أنظمة الحكم في الوطن العربي وسياسات التجهيل والتجويع المتعمدّة قد سلبت جماهير الأمة مقدرتها على التصدي لأعدائها فتيسّر لهم تنفيذ مخططاتهم بأقل التكاليف.
4. إن الرهان على التفاوض والحلول السلمية مع العدو قد أفلس وانتهى إلى الطريق المسدود، وكذلك خيار القطرية بصرف النظر عن صدق نوايا أصحابه من عدمها؛ فقضية فلسطين معنيّ بها كل أبناء الأمة العربية مهما كانت معتقداتهم ومرجعياتهم وطوائفهم ومذاهبهم وتوجهاتهم السياسية.
5. إن المقاومة هي الردّ الطبيعي على العدوان وهي جسر الأمة نحو المستقبل وأملها في حياة كريمة كغيرها من أمم الأرض، فرغم النكسات المؤلمة وهول المصاب، فإن أمة يتسابق أبناؤها على الشهادة جديرة بالنصر وهو آت لا ريب فيه.
يا جماهير أمتنا الصامدة..يا أحفاد صحابة رسول الله الأجلاء.. يا أبناء من حمل رسالة الحق والعدل إلى شتى ربوع الأرض .. يا أهلنا في أرض الكنانة يا أبناء جمال عبد الناصر..يا نشامى نجد والحجاز..يا أبناء الشام الأشاوس.. يا أحرار اليمن عنوان العزة والكبرياء..يا أبناء أبطال ثورة الجزائر العظيمة ..يا حماة العروبة والإسلام في مغارب الوطن الكبير ومشارقه وشماله وجنوبه..يا أبناء العروبة والإسلام في المهاجر.. إن غزة تحترق وأهلها يبادون وحرماتهم تنتهك..هبّوا حيث ما كنتم لنصرتهم بكل الوسائل والسبل، لا تتركوا أنظمة الاستبداد والخيانة تمتص غضبكم عبر المسيرات الشكلية والتظاهرات المبرمجة على مقاسها.. طوروا أساليب الدعم والإسناد وارفعوا سقف الضغط على النظام الرسمي العربي شريك العدوان على غزة.

• المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
• عاش نضال شعبنا العربي المرابط في فلسطين
• عاش نضال شعبنا المقاوم في العراق والصومال ولبنان وكل أراضي الوطن السليبة
• عاش نضال جماهير أمتنا العربية على طريق الحرية والاشتراكية والوحدة

الوحدويون الناصريون بتونس

ليست هناك تعليقات: