2008/07/17

بيان من الوحدويين الناصريين

بسم الله الرحمن الرحيم

" من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدّلوا تبديلا."

الأحزاب الآية 23

أمام إصرار المقاومة وعنادها الأصيل وبسالة المقاتلين الأشاوس وتصميمهم على النصر أو الشهادة و وفاءا للشهداء والتزاما بالعهد الذي قطعه أحرار الأمة العربية بعدم إلقاء السلاح والتوقف عن النضال دون التحرير الشامل لكل فلسطين وكل الأراضي العربية السليبة، ينحني قادة الصهاينة ومن معهم من عتاة الإمبريالية وعملائها وتنكسر إرادة الجبروت والبطش ويجبرون على تقديم تنازل مهين لهم سيكون قطعا حلقة من سلسلة تنازلات أخرى آتية لا ريب فيها ستفضي إلى اضمحلال دولة العصابات الصهيونية ورحيل الغزاة مكرهين كما أكره قبلهم الصليبيون على الرحيل.

إن الوحدويين الناصريين في تونس وهم يشاركون جماهير الأمة العربية من المحيط إلى الخليج فرحتها بالنصر المؤزر للمقاومة في لبنان العروبة، يحيون قائد عملية جمال عبد الناصر المناضل البطل سمير القنطار ورفاقه الأشاوس الذين صمدوا في الأسر كما استبسلوا في القتال ويهنئون قيادة المقاومة على هذا الإنجاز التاريخي؛ ويؤكدون على:

1. أن تحرير الأسرى واستعادة جثامين الشهداء هو تتويج لانتصار حرب تموز/ جويلية 2006 العسكري ولانكسار أوكار التآمر وانكشاف مخططاتها العدوانية على الأمة العربية وقواها المناضلة التي صمدت خلال كل مراحل الصراع مع العدو وحلفائه.

2. أن رصّ صفوف المقاومة وسموها فوق كل الروابط العشائرية والطائفية والحزبية الضيقة، وتوحد فصائلها حول هدف التحرير الشامل هو الأسلوب الوحيد لدحر العدوان وأهم ضمانات تحقيق النصر.

3. أن خيارات التسوية مع العدو الصهيوني ومحاولة إدماجه في جسم الأمة العربية عبر مشاريع مشبوهة واتفاقات ومعاهدات لا تلزم إلاّ أصحابها، ستنتهي إلى الفشل المحتوم مهما حاول القائمون عليها وتفننوا في الخداع والتمويه.

4. أن المقاومة هي خيار الأمة وطريق أحرارها الأوحد لاستعادة الثقة في المقدرة على النصر وطرد الغزاة وردّهم على أعقابهم خائبين مهما كانت التضحيات جسيمة وبطش الأعداء شديدا.

5. يناشدون جماهير شعبنا العربي في تونس وقواه الوطنية المناضلة للسعي من أجل استعادة جثامين شهدائنا التي أفرج عنها في هذه العملية وتكريمهم، كما يناشدون المنظمات الحقوقية والإنسانية للكشف عن باقي الشهداء الذين قضوا في فلسطين ولبنان واستعادة جثامينهم إلى ذويهم.

لا صلح ولا مساومة المجد للمقاومة

عاش نضال جماهير الأمة العربية على طريق الحرية والاشتراكية والوحدة

الوحدويون الناصريون /تونس في 17/07/2008

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

عاش نضال شعبنا العربى
عاش نضال الناصريين